صور.. أمين منطقة الرياض الأمير د. فيصل بن عيّاف يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية

عقد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع حاكمة طوكيو يوريكو كويكي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين السعودي والياباني، لبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات بين مدينتي الرياض وطوكيو عاصمة اليابان في التحول الرقمي وتطوير المدن الذكية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي وتطبيقاته في إدارة المدن، إلى جانب مناقشة مجالات المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والبيانات، وتبادل الخبرات في البلدين حول أبرز التحديات والفرص.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات