وزير الخارجية الأمريكي: لن نفعل شيئاً يقوض أمن الحلفاء في الخليج

قال ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة لن تفعل أي شيء من شأنه تقويض أمن حلفائها في منطقة الخليج فيما يتعلق بالتعامل مع إيران.

وأكد روبيو، الذي يجري حاليًا جولة تشمل دولًا خليجية، استمرار التنسيق مع الشركاء الإقليميين بشأن تنفيذ التفاهمات الأخيرة مع طهران التي ستُطبّق خلال 60 يومًا.

وأوضح أن اللجنة الفنية الخاصة بالمحادثات الأمريكية الإيرانية ستعود إلى سويسرا في 29 من الشهر الجاري لاستئناف المباحثات.

وأشار روبيو إلى أن هذه المحادثات تركز على الملف النووي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 58 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ ساعة