زاد الاردن الاخباري -
بعد أشهر من تعليق الخدمات في مارس/آذار الماضي، بسبب هجمات إيرانية، استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت الأربعاء، عملياتها، خلال زيارة لوزير الخارجية ماركو روبيو.
وذكر متحدث باسم وزارة الخارجية أن السفارة الموجودة بمدينة الكويت ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأمريكيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا.
وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت والسعودية في مارس/آذار الماضي، بعد أن شنت إيران اعتداءات غادرة بمسيرات النار عليهما عقب ضربات أمريكية إسرائيلية على طهران.
حضر روبيو مراسم رفع العلم الأمريكي في السفارة الأربعاء خلال زيارته للكويت لإجراء محادثات مع الحلفاء حول إنهاء حرب إيران.
وذكر في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي عقب المراسم:.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
