إعادة فتح السفارة الأمريكية بالكويت.. وروبيو يشيد بـ«شريك لا غنى عنه»

زاد الاردن الاخباري -

بعد أشهر من تعليق الخدمات في مارس/آذار الماضي، بسبب هجمات إيرانية، استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت الأربعاء، عملياتها، خلال زيارة لوزير الخارجية ماركو روبيو.

وذكر متحدث باسم وزارة الخارجية أن السفارة الموجودة بمدينة الكويت ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأمريكيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا.

وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت والسعودية في مارس/آذار الماضي، بعد أن شنت إيران اعتداءات غادرة بمسيرات النار عليهما عقب ضربات أمريكية إسرائيلية على طهران.

حضر روبيو مراسم رفع العلم الأمريكي في السفارة الأربعاء خلال زيارته للكويت لإجراء محادثات مع الحلفاء حول إنهاء حرب إيران.

وذكر في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي عقب المراسم:.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
جو ٢٤ منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة