قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، إنه تعاقد مع حارس المرمى المخضرم مارتن دوبرافكا.
وسينضم اللاعب (37 عاماً) إلى فريق المدرب روبرتو دي زيربي اعتباراً من أول يوليو (تموز) المقبل، عقب انتهاء عقده مع بيرنلي الذي شارك معه في 35 مباراة بالموسم الماضي.
وقال دوبرافكا في بيان: «سار كل شيء بسرعة كبيرة وأنا سعيد جداً بوجودي هنا. لطالما أحببت مشاهدة الفرق التي دربها دي زيربي على مر السنين، وأعرف كل شيء عن أسلوبه ورؤيته والجماهير الرائعة هنا».
ويتمتع دوبرافكا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
