وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الذكاء الاصطناعي، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

واستهدفت الدورة، التي أقيمت بدعم من صندزق رعاية النشء والشباب وحاضر فيها وليد العماري، "الموظفات من مختلف وزارات ومؤسسات الدولة"، خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو الجاري.

وفي حفل الختام، الذي حمل شعار "معًا نحو كفاءات نسائية أكثر تميزًا وإبداعًا في عصر الذكاء الاصطناعي"، أشاد معالي الوزير البكري بالانضباط والتفاعل الكبير الذي أبدته المشاركات خلال أيام الدورة، مؤكدًا أن النجاح الحقيقي للدورة يكمن في تحويل المعارف والنظريات التي تلقينها إلى واقع عملي ملموس يسهم في الارتقاء بالأداء الإداري والمؤسسي داخل مرافق الدولة.

وأضاف "إن تمكين الكوادر النسائية وتزويدها بمهارات وتقنيات المستقبل الرقمي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 44 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 35 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
المشهد العربي منذ 11 ساعة