اختتمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الذكاء الاصطناعي، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.
واستهدفت الدورة، التي أقيمت بدعم من صندزق رعاية النشء والشباب وحاضر فيها وليد العماري، "الموظفات من مختلف وزارات ومؤسسات الدولة"، خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو الجاري.
وفي حفل الختام، الذي حمل شعار "معًا نحو كفاءات نسائية أكثر تميزًا وإبداعًا في عصر الذكاء الاصطناعي"، أشاد معالي الوزير البكري بالانضباط والتفاعل الكبير الذي أبدته المشاركات خلال أيام الدورة، مؤكدًا أن النجاح الحقيقي للدورة يكمن في تحويل المعارف والنظريات التي تلقينها إلى واقع عملي ملموس يسهم في الارتقاء بالأداء الإداري والمؤسسي داخل مرافق الدولة.
وأضاف "إن تمكين الكوادر النسائية وتزويدها بمهارات وتقنيات المستقبل الرقمي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
