تقدّم خالد البلشي نقيب الصحفيين ببلاغ إلى النائب العام، بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول استخدام ما يعرف بـ "قمة القاهرة للإبداع والتأثير" الشعار الرسمي لنقابة الصحفيين ووضعه على الإعلانات والملصقات الخاصة بالفاعلية، بغرض الترويج والدعاية لها، وبما يوحي زورًا بأن النقابة شريكٌ رسمي في تنظيم الحدث.
وأكدت النقابة في بلاغها أنها لا تربطها أي صلة من قريب أو بعيد بهذا الحدث، ولم تصدر عنها أي موافقة أو تصريح باستخدام شعارها، كما شددت على أنها لم تقم في أي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
