كردستان تعلن استئناف شركات النفط عملها في الإقليم

أعلن إقليم كردستان العراق الأربعاء، عن استئناف شركات النفط لعملياتها في الإقليم. وقال المتحدث الرسمي باسم حكومة إقليم كردستان بيشوا هورامي في بيان، "استأنفت شركة "HKN" إنتاجها بمعدل 7,000 برميل يوميًا، وستستأنف الإنتاج في حقل "أتروش" يوم الأحد المقبل". وأضاف "أما في حقل "ليشكان"، فقد باشرت شركة "غولف كيستون" الإنتاج اليوم، في حين ستستأنف شركة "DNO" إنتاجها في حقلي "تاوك" و"فيشخابور" يوم الجمعة المقبل"، مردفا "ستستأنف شركة "هانت أويل" عملياتها في الثامن من يوليو المقبل".

وتابع هورامي "تعرضت هذه الشركات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
عراق 24 منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 17 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 14 ساعة
قناة الرابعة منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 17 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 13 ساعة