في واسط.. القوات الأمنية تفرق متظاهرين بالقوة

أفاد مصدر امني، مساء الأربعاء، بقيام القوات الامنية بتفريق متظاهرين بالقوة قرب مبنى محافظة واسط وقال المصدر في حديث السومرية نيوز "لليوم الثاني على التوالي، قوات مكافحة الشغب تفرق متظاهرين امام مبنى محافظة واسط من اجل مطالبتهم بتوفير الطاقة الكهربائية ". ولم يكشف المصدر المزيد من التفاصيل.


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 17 ساعة
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 19 ساعة
قناة الرابعة منذ 14 ساعة
عراق 24 منذ 7 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 16 ساعة
عراق 24 منذ 6 ساعات