أفاد مصدر امني، مساء الأربعاء، بقيام القوات الامنية بتفريق متظاهرين بالقوة قرب مبنى محافظة واسط وقال المصدر في حديث السومرية نيوز "لليوم الثاني على التوالي، قوات مكافحة الشغب تفرق متظاهرين امام مبنى محافظة واسط من اجل مطالبتهم بتوفير الطاقة الكهربائية ". ولم يكشف المصدر المزيد من التفاصيل.
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
