صرح ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، اليوم الأربعاء، بأن المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران ستُستأنف في يومي 29 و30 يونيو الجاري.
وقال روبيو: "ستعود الفرق الفنية الأمريكية والإيرانية في 29 و30 من يونيو. وهي مُقسّمة إلى مجموعات تُعنى بمواضيع مُختلفة. أعتقد أنهم سيعودون إلى سويسرا، إن لم أكن مُخطئًا"، لافتاً إلى أنه لن يُشارك شخصيًا في هذه المحادثات.
وأضاف: "على الصعيد الفني، سيشارك ممثلون عن وزارة الخارجية، ووزارة الطاقة، وغيرهم".
وأعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، أن المفاوضات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
