قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن تملك الأجانب لعقارات في مصر ليس بالأمر السلبي.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن هذه العملية تتضمن تملُّك عقار وليس أرضًا، موضحًا أن دولًا كبيرة بما في ذلك في المنطقة يُنظر إليها بانبهار، تقوم على فكرة جذب الأجانب لتملك العقار.
وشدد على أن الحكومة تولي ملف تصدير العقار اهتمامًا كبيرًا، وذلك من خلال شراء الأجانب للعقارات داخل الدولة، حيث يتم البيع بالعملة الصعبة.
ودعا مدبولي إلى عدم النظر إلى الأمر بحالة من القلق، لا سيما أن هناك ضوابط.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
