تقدم محافظ محافظة لحج، الأستاذ مراد علي محمد الحالمي، يرافقه قائد الأمن الوطني بالمحافظة العميد ركن توفيق الهابون عصر اليوم، جموع المشيعين لجثمان الفقيد عبداللاه فضل علي عوض لعصل، الذي ووري الثرى في مقبرة سفيان، وذلك عقب وفاته متأثراً بإصابته إثر حادثة نقطة "الحسيني" قبل أسابيع.
وخلال مراسم التشييع وأداء الصلاة على الفقيد، قدم المحافظ والقائد الهابون واجب العزاء والمواساة لأهل وذوي الفقيد، معبرين عن خالص تعازيهم في هذا المصاب الجلل.
وأكد المحافظ الحالمي، بصفته رئيساً للجنة الأمنية بالمحافظة، أن السلطة المحلية تتابع القضية باهتمام بالغ، مشدداً على أن القانون سيأخذ مجراه ولن يكون هناك أي تهاون في حماية أرواح المواطنين وأمنهم.
وأشاروا أهالي الفقيد والمنطقة بأن القضية بيد المحافظ وفق القوانين العادلة مؤكدين بأن المحافظ سبق وأن اتخذ إجراءات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
