فريتز ينسحب من بطولة إيستبورن

انسحب المصنف الأول المتألق تايلور فريتز من دورة إيستبورن، الأربعاء، لينهي بذلك آماله في تحقيق 3 ألقاب متتالية في الدورة التي ينظمها اتحاد لاعبي التنس المحترفين على الملاعب العشبية.

ويأتي قراره بعدم استكمال الدورة عقب انسحاب المصنف الثاني البرازيلي جواو فونسيكا أيضاً.

وقال فريتز، عبر حسابه على منصة «إكس»: «للأسف، كان يجب الانسحاب من إيستبورن هذا العام. لقد انتظرت حتى انتهاء عمليات الإحماء ما قبل المباراة لاتخاذ هذا القرار اليوم، لكنني كنت أرغب حقاً في المشاركة».

وأضاف: «هذا القرار ليس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 11 ساعة
winwin منذ 8 ساعات
موقع بطولات منذ 4 ساعات
winwin منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 16 ساعة