أكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات اعتبارًا من أول يوليو المقبل يأتي في إطار تحسين الأوضاع المعيشية وتخفيف الأعباء عن المواطنين، موضحًا تفاصيل الزيادة والفئات المستفيدة وآليات تطبيقها.
وقال اللواء جمال عوض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "بالنسبة للزيادة، القرار الجمهوري صدر بزيادة المعاشات بنسبة 15%، والزيادة دي هيتم صرفها اعتبارًا من 1/ 7، ومتضمنة قيمة الزيادة، ويستفيد منها 11.5 مليون مواطن، وتكلفتها السنوية 70 مليار جنيه".
وأضاف: "قانون المعاشات أحد محاور الإصلاح، ويتضمن زيادة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
