أكد مصطفى عبد الرؤوف زيكو، لاعب منتخب مصر، أن ياسر رضوان، المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، أحد أسباب تطور مستواه، في بداية مسيرته.
وقال مصطفى عبد الرؤوف زيكو في تصريحات لقناة أون سبورت: "لقد بدأت من مركز الساحة الشعبية في شبين الكوم، حاليًا البعض يسميها بالأكاديمية".
وأضاف: "انقلت بعد ذلك إلى نادي جمهورية شبين، وتم تصعيدي للفريق الأول في سن 15 عامًا، مع المدرب، عفت نصار، وبعد ذلك جاء ياسر رضوان، الذي طوّر من مستواي كثيرًا".
وتابع: "من جمهورية شبين انتقلت إلى حرس الحدود، الذي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
