«خطة لتنقية هواء الإسكندرية».. 33% نسبة إنجاز المشروع و100 أتوبيس بالغاز الطبيعي في خدمة النقل العام

تسير محافظة الإسكندرية في خطوات سريعة نحو شوارع أكثر نقاءاً بعد دخول 100 أتوبيس يعمل بالغاز الطبيعي الخدمة الفعلية، ضمن المشروع القومي لتحويل أتوبيسات النقل العام من السولار إلى الوقود النظيف، وذلك ضمن خطة شاملة لتحويل أسطول النقل الجماعي إلى منظومة صديقة للبيئة.

وشهد المشروع الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية بالكامل، بإجمالي 754 أتوبيساً جرى تحويلها وتشغيلها في القاهرة والإسكندرية، منها 654 أتوبيساً بهيئة النقل العام بالقاهرة و100 أتوبيس بهيئة النقل العام بالإسكندرية، بما يمثل نحو 33% من إجمالي المشروع القومي الذي يستهدف تحويل 2262 أتوبيساً للعمل بالغاز الطبيعي.

ويعد التحول من السولار إلى الغاز الطبيعي أحد أهم مشروعات النقل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة