السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان

تمكنت وحدة إطفاء كوم أمبو منذ قليل من السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بمنطقة ألبان مدينة كوم أمبو.

وكان بلاغ وصل للحماية المدنية باندلاع حريق في معرض أخشاب بمنطقة الألبان، انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة دون خسائر في الأرواح.

ويقوم رجال الحماية المدنية بالمعاينة لبيان سبب اندلاع الحريق، بالإضافة إلى حصر الخسائر.

السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان

السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
بوابة الأهرام منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
قناة الغد منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات