النفط يواصل تراجعه والخام الأميركي دون 70 دولاراً

تراجع خام برنت بأكثر من ثلاثة دولارات اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى له منذ ما قبل اندلاع حرب إيران، وسط مؤشرات على عبور مزيد من ناقلات النفط العالقة في الخليج مضيق هرمز.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 3.65 دولار، أو 4.74% إلى 73.43 دولار للبرميل بحلول الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش، وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 3.34 دولار أو 4.56%، إلى 69.87 دولار للبرميل.

ولامس خام برنت 73.60 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ 27 فبراير/شباط أي قبل يوم من بدء الضربات الأميركية والإسرائيلية على إيران. وانخفض سعر الخام الأميركي إلى 70.91 دولار، وهو أقل مستوى منذ الثالث من مارس/آذار.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
المشهد العربي منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 31 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات