استقبل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج اليوم الأربعاء، نيكولاي ملادينوف الممثل الأعلى لغزة، وذلك في إطار التشاور المستمر بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصري، بأن الوزير عبد العاطي شدد على ضرورة استكمال تنفيذ باقي استحقاقات المرحلة الأولى من خطة الرئيس الامريكى، بما في ذلك مباشرة اللجنة الوطنية لإدارة غزة مهامها من داخل القطاع في أقرب فرصة، ونشر قوة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
