وزير الخارجية يصل إلى البحرين للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول الخليج وأمريكا. للاطلاع على

وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، إلى المنامة اليوم، وكان في استقباله وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيناقش الاجتماع علاقات التعاون الإستراتيجية بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والأولويات المشتركة بينها.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
اليوم - السعودية منذ 13 ساعة