أجرى الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية ويرافقه الدكتور علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم وعمداء الكليات وعدد من منسقي البرامج الدراسية؛ جولة تفقدية للوقوف على استعداد الجامعة لتنظيم ملتقى التوظيف والتدريب الثاني والمقرر إنقعادها يوم الأحد المقبل
وحيث تضمنت الجولة تفقد مبنى المسرح وعدد من مشروعات تخرج لطلاب الجامعة.
وأكد الدكتور جمال تاج عن استعداد الجامعة لتنظيم هذا الحدث الهام، الذي يمثل منصة حقيقية لربط الطلاب بسوق العمل من خلال الاحتكاك المباشر مع ممثلي الشركات الصناعية المختلفة.
وعلى صعيد تفقده لعدد من مشروعات تخرج طلاب الجامعة أعرب الدكتور جمال تاج عن اعتزازه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
