أكد رئيس الوزراء محسن شايع أن تشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات يأتي ضمن برنامج الحكومة للإصلاح الشامل وتوجهاتها الهادفة إلى تعزيز الحوكمة والشفافية وترسيخ مبادئ النزاهة وتطوير مؤسسات الدولة.
وأوضح أن الحكومة تعول على اللجنة الجديدة في إرساء معايير المنافسة العادلة ورفع مستوى الرقابة والالتزام في إدارة المناقصات والمزايدات الحكومية، بما يسهم في ترشيد الإنفاق العام ورفع كفاءة إدارة الموارد وتحسين الأداء المؤسسي.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن هذه الخطوة تمثل مساراً عملياً لحماية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
