دشّنت صباح يوم الأربعاء (24 يونيو 2026م) لجنة البصمة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع عملها في مقر اللواء 89 مشاة وذلك لبدء إجراءات أخذ البصمة الحيوية واستخراج البطائق العسكرية الإلكترونية الخاصة بضباط اللواء.
استقبل اللجنة قائد اللواء العميد محمد علي جبر وعمليات اللواء وأركاناته وقادة الوحدات والكتائب حيث ألقى قائد اللواء كلمة ترحيبية واطلع على آلية العمل الميداني والترتيبات التنفيذية داخل اللواء وفق وتوجيهات قيادة وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور ابين.
وكانت اللجنة قد طلبت تنظيم بيانات الضباط ومراجعة كشوفات القوة العسكرية بدقة وشطب الأسماء المزدوجة والوهمية من الكشوفات
تعزيز الانضباط الإداري والعسكري داخل وحدات اللواء وانهاء عملية إصدار البطائق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
