العراق يرحب بالتفاهمات بين طرفي الصراع في المنطقة

رحب العراق اليوم الأربعاء، بالتفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة، مؤكدا رفضه الحرب واستمرارها أو توسيع نطاقها. وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان، "بحث وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات".

وأكد حسين عمق العلاقات العراقية الإماراتية وأهميتها، مشدداً على ضرورة مواصلة تطويرها وتعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين، كما استعرض موقف العراق من التطورات الإقليمية الأخيرة، مؤكداً أن العراق تبنى منذ البداية موقفاً ثابتاً يقوم على رفض الحرب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 19 ساعة
قناة السومرية منذ 16 ساعة
عراق 24 منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 19 ساعة
قناة السومرية منذ 16 ساعة
قناة الرابعة منذ 15 ساعة