في واسط.. القوات الأمنية تفرق متظاهرين بالقوة

أفاد مصدر امني، مساء الأربعاء، بقيام القوات الامنية بتفريق متظاهرين بالقوة قرب مبنى محافظة واسط وقال المصدر في حديث السومرية نيوز "لليوم الثاني على التوالي، قوات مكافحة الشغب تفرق متظاهرين امام مبنى محافظة واسط من اجل مطالبتهم بتوفير الطاقة الكهربائية ". ولم يكشف المصدر المزيد من التفاصيل.


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 36 دقيقة
منذ 40 دقيقة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ ساعتين
عراق أوبزيرڤر منذ 15 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 22 ساعة
قناة السومرية منذ 13 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعة
قناة السومرية منذ 21 ساعة
عراق 24 منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 22 ساعة
قناة الرابعة منذ 44 دقيقة