وزير الاتصالات يزور مركز كود في جامعة القصيم ويطّلع على منظومة الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة

زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم، مركز ريادة الأعمال الرقمية "كود" التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في جامعة القصيم، وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد بن فهد الشارخ.

واطّلع معاليه خلال الزيارة على مخرجات حاضنة ابتكار في نسختيها الرابعة والخامسة، إلى جانب عدد من المشاريع الريادية والابتكارية في مساحة العمل المخصّصة للشركات الطلابية الناشئة.

كما عقد معاليه لقاءً مع عدد من رواد ورائدات الأعمال والممكنين في منظومة الريادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 48 دقيقة
منذ 14 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 12 ساعة