برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، كرّم وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري يوم الأربعاء، 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة، تقديرًا لما حققته من إنجازات نوعية على المستويين المحلي والعالمي.جاء ذلك خلال الحفل السنوي "أنتم مسك الختام" في نسخته الرابعة لعام 2026، الذي أقيم في قاعة مدارس رؤية المستقبل الأهلية، بحضور المدير العام للتعليم بالأحساء طواشي بن يوسف الكناني وعدد من المسؤولين وقيادات التعليم.وثمّن الجعفري رعاية محافظ الأحساء، واهتمامه بدعم قطاع التعليم الخاص وتعزيز تنافسيته، بما يسهم في الارتقاء بجودة المخرجات التعليمية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.كما أشاد باهتمام سموّه ودعمه المستمر لقطاع التعليم، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
