برعاية المحافظ.. تكريم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة في الأحساء

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، كرّم وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري يوم الأربعاء، 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة، تقديرًا لما حققته من إنجازات نوعية على المستويين المحلي والعالمي.جاء ذلك خلال الحفل السنوي "أنتم مسك الختام" في نسخته الرابعة لعام 2026، الذي أقيم في قاعة مدارس رؤية المستقبل الأهلية، بحضور المدير العام للتعليم بالأحساء طواشي بن يوسف الكناني وعدد من المسؤولين وقيادات التعليم.وثمّن الجعفري رعاية محافظ الأحساء، واهتمامه بدعم قطاع التعليم الخاص وتعزيز تنافسيته، بما يسهم في الارتقاء بجودة المخرجات التعليمية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.كما أشاد باهتمام سموّه ودعمه المستمر لقطاع التعليم، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعتين