«الأطباء» تطالب بتأجيل تطبيق «تجديد رخصة مزاولة المهنة» ومنح مهلة انتقالية

 عمّان - إيهاب مجاهد 

 طالب نقيب الأطباء الدكتور عيسى علي الخشاشنة وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور بتأجيل تطبيق نظام تجديد رخصة مزاولة المهنة للأطباء، والذي يربط تجديد الرخصة بمتطلبات التطوير المهني المستمر، داعياً إلى منح مهلة انتقالية لا تقل عن ستة أشهر، ويفضل أن تمتد إلى عام كامل.

وأوضح الخشاشنة، في كتاب رسمي وجهه إلى وزير الصحة، أن نقابة الأطباء تلقت خلال الفترة الماضية أعداداً كبيرة من المراجعات والاعتراضات من الأطباء الذين لم يتمكنوا من استكمال الساعات والمتطلبات المنصوص عليها في النظام، نتيجة عدم توفر الوقت الكافي منذ إقراره، إضافة إلى وجود تحديات عملية ولوجستية حالت دون استيفاء هذه المتطلبات ضمن المدة المحددة.

وأشار إلى أن تطبيق النظام بصيغته الحالية وضمن الإطار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
قناة المملكة منذ 14 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة