رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالأعياد الوطنية

عمان - رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، مساء الثلاثاء، في منطقة الباعج، بمحافظة المفرق، احتفال عشيرة الشرعة بالأعياد الوطنية، بحضور محافظ المفرق فراس أبو قاعود، والوزير الأسبق سعد جابر، وعدد من الشيوخ والوجهاء وأبناء المنطقة.

واستُهل الاحتفال بعرض تناول مسيرة التطور التي شهدها الأردن منذ الاستقلال، وما تحقق من إنجازات بعهد جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف المجالات والقطاعات التنموية، وانعكاساتها على مختلف مناطق المملكة.

وأعرب الداعي للحفل الشيخ أمجد ندى الشرعة، عن اعتزاز أبناء العشيرة بالقيادة الهاشمية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وما يواصلانه من جهود في خدمة الوطن وتعزيز مسيرة التقدم والبناء.

 

وتحدث الشيخ نايف ندى الشرعة عن دلالات الأعياد الوطنية التي يحتفي بها الأردنيون في هذه الفترة، والمتمثلة بعيد الاستقلال وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، مؤكداً أنها مناسبات وطنية تجسد مسيرة الدولة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
جو ٢٤ منذ 15 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 14 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة