الأهلي المصري يوافق على رحيل نجمه للدوري السعودي

أفادت قناة modern mti بأن النادي الأهلي المصري وافق على انتقال محمود حسن "تريزيغيه" لنادي الرياض السعودي.

وذكرت القناة أن النادي السعودي قدّم عرضًا للأهلي وصل إلى مليون دولار أمريكي، لشراء عقد تريزيغيه قائد الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت القناة أن الأهلي "وافق رسميًا" على عرض نادي الرياض السعودي، خاصة أن النادي الأحمر سيحصل على مليون دولار تسهم في إنعاش خزينة النادي ماليًا.".


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 17 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 9 ساعات