كريم عبد العزيز: «الفيل الأزرق 3» أكثر تشويقاً

يصوِّر كريم عبد العزيز، الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. وأوضح أن العمل يمثِّل له محطة فنية خاصة للغاية، ليس فقط لأنه أحد أنجح المشاريع السينمائية التي قدَّمها طوال مسيرته، بل لأنه يُعيده إلى شخصية ارتبط بها الجمهور على مدار سنوات طويلة، وهي شخصية الدكتور يحيى راشد.

وقال: «أشعر بسعادة كبيرة للعودة إلى هذا العالم السينمائي المختلف، لا سيما أن الجزء الثالث يحمل العديد من المفاجآت والتطوّرات الدرامية الجديدة التي تأخذ الأحداث إلى مناطق أكثر عُمقاً وتشويقاً، خصوصاً بعد النهاية المفتوحة للجزء الثاني، التي تركت لدى الجمهور العديد من التساؤلات، وأتاحت مساحة واسعة لبناء مسار جديد ومختلف للأحداث».

وأضاف: «منذ تقديم الجزء الأول، أدركت أن (الفيل الأزرق) ليس مجرد فيلم رعب أو تشويق، بل هو تجربة إنسانية متكاملة تمزج بين الدراما النفسية والفانتازيا والغموض والعلاقات الإنسانية المعقَّدة. وأعتبر موافقتي على تقديم هذا المشروع قبل سنوات واحدة من أكثر القرارات جرأة وأهمية في مسيرتي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 16 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة