أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أمس، أن موسكو لا تزال ملتزمة بالتفاهمات التي تم التوصل إليها بين الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره الأميركي دونالد ترامب خلال قمة ألاسكا في أغسطس الماضي، وإنها غير مستعدة لاتخاذ قرارات مؤقتة أخرى أو الرضوخ لأي إنذارات.
وقال لافروف «في أغسطس العام الماضي، توصل زعيما روسيا والولايات المتحدة إلى عدد من التفاهمات بشأن السبل السياسية للخروج من الأزمة الأوكرانية، وما زلنا ملتزمين بهذه التفاهمات».
وأسفرت هجمات أوكرانية بمسيّرات على روسيا عن مقتل ثلاثة أشخاص.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



