فتح باب القبول والتسجيل للدفعة الـ 28 في «الشارقة للعلوم الشرطية»

ترأّس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، أمس، اجتماع مجلس الأكاديمية، الذي عُقد بمقرها في المدينة الجامعية.

ورفع المجلس الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على اعتماد سموه ترقية عدد من الكوادر العسكرية في الهيئات النظامية بالإمارة من ضباط وصف الضباط وأفراد، مهنئاً جميع من شملهم الاعتماد بالترقية إلى الرتب التي تلي رتبهم، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم الوطنية، وأن تسهم هذه الترقيات في تعزيز مسيرة العمل الأمني والمؤسسي وخدمة المجتمع.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، المعنية بخطط تطوير البرامج الأكاديمية ومتابعة العمل الأكاديمي، وما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات وتنفيذ التوصيات خلال الفترة السابقة، بما يعزّز من كفاءة الأداء المؤسسي، ويدعم مسيرة التطوير المستمر بالأكاديمية.

واعتمد المجلس فتح باب القبول والتسجيل للدفعة الـ28 من الطلبة الضباط، مطلعاً على الإجراءات والمعايير المعتمدة لاستقطاب الطلبة، بما ينسجم مع توجهات الأكاديمية الرامية إلى إعداد جيل من القيادات الأمنية المؤهلة أكاديمياً ومهنياً، والقادرة على الإسهام في تعزيز منظومة الأمن والاستقرار، وخدمة الوطن بكفاءة واقتدار.

وبحث المجلس ملفات اعتمادات جودة التعليم العالي، مطلعاً على ما تحقق من إنجازات وخطوات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
برق الإمارات منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 50 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات