أسود الأطلس يقلبون الطاولة برباعية في شباك هايتي ويعبرون كأول المتأهلين العرب في مونديال 2026 #عاجل

أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوزا دراماتيكيا مثيرا للمنتخب المغربي على نظيره الهايتي بنتيجة (4 - 2) في الملحمة التي جرت على أرضية ملعب "أتلانتا" في الولايات المتحدة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليكون "أسود الأطلس" أول المنتخبات العربية التي تحجز مقعدها رسميا في دور الـ 32 لكأس العالم 2026.

ورفع المغرب رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة الثالثة بعد مشوار مميز استهله بتعادل ثمين مع البرازيل (1-1) ثم فوز على اسكتلندا، ليختتم الدور الأول بانتصار قلب فيه الطاولة على منتخب هايتي الذي ودع البطولة بشرف دون نقاط رغم تقدمه الفاجع في الشوط الأول.

سيناريو جنوني للأهداف وانتفاضة مغربية كاسحة صدمة وتعادل (د 10 و39): باغتت هايتي الشباك المغربية بهدف مبكر هز شباك ياسين بونو، قبل أن يدرك القائد أشرف حكيمي التعادل بتسديدة يسارية قريبة مسجلا هدفه الدولي الـ 12 في مباراته الرقم 99.

إثارة الشوطين (د 43 و46): أعاد ويلسون إيزيدور التقدم لهايتي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 10 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
هلا أخبار منذ 44 دقيقة
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 19 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات