محمد وهبي: سيطرنا على المباراة وعلينا استغلال الفرص بشكل أفضل

أكد مدرب المنتخب المغربي، محمد وهبي، أن الفوز على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين جاء بعد مباراة لم تكن سهلة، مشيراً إلى أن المنافس دخل اللقاء دون أي ضغوط، وهو ما صعّب من مهمة أسود الأطلس في بعض فترات المواجهة.

وقال وهبي في تصريحاته عقب المباراة: كنا نعرف أن هايتي ليس لديه ما يخسره، لذلك توقعنا مباراة صعبة. تلقينا هدفين من تسديدتين مؤطرتين، بينما تصدى ياسين بونو لمحاولة ثالثة، لكن في المقابل سيطرنا على اللقاء وسجلنا أربعة أهداف.

واعترف الناخب الوطني بأن الفعالية الهجومية ما زالت تحتاج إلى تحسين، مضيفاً: تكرر معنا السيناريو نفسه، خلقنا عدداً كبيراً من الفرص لكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب. في الشوط الثاني قمنا بتغيير بعض التفاصيل، وتحسن الأداء، وصنعنا فرصاً أكثر، كما نجحنا في الحد من خطورة منتخب هايتي.

وأبدى وهبي ارتياحه لتسجيل أكثر من لاعب خلال المباراة، مؤكداً أن ذلك يمنح المجموعة دفعة معنوية، وقال: من الجيد أن يسجل كل من سفيان رحيمي وجاسم، فهذا يعزز الثقة لدى اللاعبين، وهناك رغبة دائمة في منح الفرصة لعناصر مختلفة للمساهمة في التسجيل.

وبخصوص المنافس المنتظر في الدور المقبل، شدد مدرب المنتخب المغربي على أن جميع الخيارات صعبة، قائلاً: لا توجد لدينا أفضلية لمواجهة أي منتخب. سواء كان المنافس اليابان أو هولندا أو السويد، فجميعها منتخبات قوية وتمثل مدارس كروية مختلفة، ونحن مستعدون لمواجهة أي منها.


هذا المحتوى مقدم من أشطاري 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أشطاري 24

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
موقع بالواضح منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 5 ساعات
هسبريس منذ 9 ساعات
آش نيوز منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
أشطاري 24 منذ 3 ساعات
موقع بالواضح منذ 7 ساعات
أشطاري 24 منذ 18 ساعة