بعد الأنباء المتداولة..زيزو يكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة

أكد المهندس فرج عامر أن اللاعب أحمد سيد زيزو لا يفكر في الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية، حتى في حال وجود عروض للخروج على سبيل الإعارة.

زيزو وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «زيزو لا يرغب في الرحيل من الأهلي ولو على سبيل الإعارة».

وتأتي تصريحات فرج عامر في ظل تزايد التكهنات خلال الفترة الأخيرة بشأن مستقبل زيزو وإمكانية خروجه من الأهلي على سبيل الإعارة، إلا أن رئيس سموحة السابق أكد تمسك اللاعب بالاستمرار داخل القلعة الحمراء.

وكان قد أكد طارق مصطفى، نجم نادي الزمالك السابق، أن أحمد سيد "زيزو" يتعرض لضغوط نفسية كبيرة بسبب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي، مشددًا على ضرورة دعمه وعدم الحكم عليه من خلال فرصة مهدرة أو مباراة واحدة.

وقال طارق مصطفى، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، ويذاع على قناة "CBC": "من الطبيعي أن يهدر أي لاعب فرصة أو يسجل هدفًا، وما يتعرض له زيزو حاليًا هو ضغط نفسي نتيجة انتقاله من الزمالك إلى الأهلي، وهذا أمر يؤثر على أي لاعب مهما كانت خبراته".

وأضاف: "إذا استمع زيزو إلى الانتقادات فسيكون هو الخاسر الوحيد، ولا أعتقد أن حسام حسن سيقيم اللاعب بناءً على فرصة مهدرة، ولو كان الأمر كذلك لما استمر كثير من اللاعبين في المنتخب".

وتابع: "للأسف أصبح انتماء بعض الجماهير للأندية أكبر من انتمائهم لمنتخب مصر، لكن في الفترة الحالية نرى الجميع سعيدًا بانتصارات المنتخب تحت قيادة حسام حسن".

وعن أداء المنتخب، قال: "أمام بلجيكا كان الشوط الأول جيدًا من الناحية الفنية، بينما تراجع الأداء في الشوط الثاني، أما أمام نيوزيلندا فكان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع صدى البلد

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة