أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي محاصرته عشرات من مقاتلي حزب الله الذين باتوا داخل مجمع ضخم من الأنفاق والتحصينات تحت الأرض، وسط حصار واسع يضعهم أمام خيارات محدودة بين القتال أو الاستسلام أو انتظار متغير سياسي ينقذهم.
ويطوق آلاف الجنود الإسرائيليين منشأة تحت الأرض تعد من أكبر المواقع العسكرية التابعة لحزب الله في جنوب لبنان، وتقع أسفل سلسلة مرتفعات علي الطاهر الاستراتيجية قرب بلدة كفر تبنيت.
ويعتقد جيش الاحتلال أن المقاتلين المحاصرين داخل المجمع بدأوا يواجهون نقصًا متزايدًا في الغذاء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
