عاهل المغرب يتسلم رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية

تسلم وزير الشئون الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، بالرباط، من الوزير المنتدب لدى وزيرة الشئون الخارجية، المكلف بالفرانكوفونية بجمهورية الكونغو الديموقراطية، كريسبان مبادو فانزو، رسالة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، من رئيس الجمهورية فيليكس-أنطوان تشيسكيدى تشيلومبو.

وأشاد مبادو فانزو - في تصريحات صحفية عقب اللقاء - بتميز علاقات التعاون التي تربط المغرب وجمهورية الكونغو الديموقراطية.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 22 ساعة