وزير الداخلية يجري زيارة تفقدية جديدة لجسر الملك حسين

عمان-الدستور

يجري وزير الداخلية، مازن الفراية، في هذه الأثناء زيارة تفقدية مفاجئة إلى جسر الملك حسين، هي الثانية خلال أسبوع، للاطلاع على سير العمل والوقوف ميدانيا على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والإجراءات المتبعة في المعبر.

 

وتأتي الزيارة في إطار متابعة أوضاع الجسر والوقوف على واقع الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب تقييم الإجراءات المتخذة للتعامل مع حركة السفر والحد من الاكتظاظ.

 

وكان الفراية قد أجرى، الأحد الماضي، زيارة ميدانية إلى جسر الملك حسين، أكد خلالها أن الجسر يُعد معبرا إنسانيا ذا خصوصية، كونه يربط الأردن بالأراضي الفلسطينية ويتأثر بشكل مباشر بإجراءات الجانب الإسرائيلي وساعات عمله والإغلاقات المفاجئة التي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 9 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة