مستوطنون يقتحمون قرية العراعرة البدوية شرقي القدس

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوية في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.

وقالت منظمة البيدر الحقوقية، إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد السكان خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم.

وتتواصل الاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.

وتشهد الضفة الغربية والقدس، تصاعدا في اعتداءات المستوطنين والجيش الإسرائيلي على الأراضي الزراعية الفلسطينية، تشمل عمليات حرق وتجريف ومنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم، لا سيما في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
جو ٢٤ منذ 20 ساعة
خبرني منذ ساعة
قناة المملكة منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 19 ساعة