رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني في سلوفينيا

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقيّة تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، هنأها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدها الصديق.

وأعرب رئيس مجلس القيادة باسمه، واعضاء مجلس القيادة، والحكومة، عن خالص التهاني للرئيسة موسار، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا كل التقدم والرخاء، وللعلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من الازدهار، والنماء في مختلف المجالات.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 4 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 4 ساعات