أسعار النفط تواصل الانخفاض مع خروج المزيد من الشحنات عبر مضيق هرمز

واصلت أسعار النفط انخفاضها، اليوم الخميس، مقتربة من مستويات ما قبل اندلاع الحرب الإيرانية، حيث خففت توقعات زيادة الإمدادات من الشرق الأوسط من المخاوف المتعلقة بالطلب.وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت للتسليم الفوري في أغسطس بمقدار 1.22 دولار، أو 1.65%، لتصل إلى 72.52 دولار للبرميل بحلول الساعة 03:37 بتوقيت جرينتش، بينما انخفض سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 1.02 دولار، أو 1.45%، ليصل إلى 69.32 دولار للبرميل. وسجل كلا العقدين أدنى مستوى لهما منذ 27 فبراير.وصرح وزير الطاقة الأمريكي، كريس رايت، في منتدى عُقد يوم الأربعاء، بأن تدفقات النفط عبر مضيق هرمز تقترب من مستوياتها قبل اندلاع الحرب الإيرانية، قائلاً إن ما لا يقل عن 20 مليون برميل قد خرجت من المضيق خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأضاف أن العودة إلى الوضع الطبيعي الكامل ستستغرق بضعة أسابيع نظرًا لضرورة إزالة الألغام من المضيق.وأدى ارتفاع المعروض من الشرق الأوسط، إلى جانب توقعات بزيادة مبيعات النفط الإيراني بعد رفع العقوبات الأمريكية عنه مؤقتًا،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 23 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 40 دقيقة