وهبي : المغرب فرض هيمنته أمام هايتي.. ولا نخشى أي منافس في دور الـ32

أكد محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن "أسود الأطلس" استحقوا التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعدما قدموا أداءً قويًا خلال الفوز على منتخب هايتي بنتيجة 4-2 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.وقال وهبي في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" عقب اللقاء إن الجهاز الفني كان يدرك صعوبة المواجهة أمام منتخب لا يملك ما يخسره، موضحًا: "كنا نعلم أن هايتي سيدخل المباراة بكل قوة بحثًا عن التسجيل، لذلك توقعنا مواجهة صعبة رغم فارق الإمكانيات".وأضاف: "واجهنا بعض التحديات خلال اللقاء، لكن المنافس سدد مرتين فقط على مرمانا، بينما فرضنا سيطرة كاملة على مجريات اللعب. أعتقد أننا قدمنا واحدة من أكثر المباريات هيمنة في تاريخ مشاركات المغرب بكأس العالم، ولا يجب أن ننسى أننا نتحدث عن بطولة بحجم المونديال".وأشار المدرب المغربي إلى أن الهدف كان إنهاء دور المجموعات في الصدارة، لكنه أبدى رضاه عن احتلال المركز الثاني، قائلًا: "كنا نطمح لإنهاء المجموعة في المركز الأول، لكننا أنهيناها في الوصافة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ 18 ساعة
اليوم - السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة