محافظة المنيا.. أولى محطات المرحلة الثانية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، قبيل انعقاد اجتماع مجلس إدارة الهيئة رقم (99)، والذي يعد أول اجتماع للمجلس بمحافظة المنيا، وذلك عقب انطلاق التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة باعتبارها أولى محافظات المرحلة الثانية للمنظومة.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وهم الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب أطباء مصر، والدكتور فريد محرم، خبير محاسبة تكاليف الصحة والمستشار الاقتصادي للهيئة وعميد كلية التجارة جامعة عين شمس، والدكتور إبراهيم فخر، عضو المجتمع المدني من خبراء الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية

وتناول اللقاء استعراض خطط تطوير الخدمات الصحية بمحافظة المنيا، ومتابعة مستجدات تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل عقب انطلاق التشغيل التجريبي بالمحافظة، إلى جانب مناقشة آليات تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي المنيا، ودعم التكامل بين مختلف عناصر المنظومة بما يضمن تقديم خدمات صحية متطورة ومستدامة وفق أعلى معايير الجودة.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، تقديره للجهود المبذولة من محافظ المنيا في دعم وتسريع وتيرة العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرًا إلى أن التكامل بين مؤسسات الدولة يمثل ركيزة أساسية لإنجاح التشغيل وتحقيق أهداف المنظومة في توفير رعاية صحية شاملة ومستدامة للمواطنين.

وأعرب الدكتور أحمد السبكي عن فخره.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 45 دقيقة
منذ 55 دقيقة
منذ 48 دقيقة
منذ 11 دقيقة
منذ ساعة
منذ 28 دقيقة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 23 دقيقة
بوابة أخبار اليوم منذ 19 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة