سمو الأمير يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم. سموه أشاد بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر في عهد سموه الميمون والتي عزّزت مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي

- سموه أشاد بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر في عهد سموه الميمون والتي عزّزت مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وأشاد سموه بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر الشقيقة بمختلف الميادين في عهد سموه الميمون والتي عززت من مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي، مغتنما هذه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات