ولي العهد: المزيد من التقدم والازدهار لقطر في ظل القيادة الرشيدة -سموه هنأ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لسموه.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 13 دقيقة
منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات