المشروعات السياحية تطلب هدم وإعادة بناء الجزيرة الخضراء. المالية دعت البلدية لدراسة الطلب

دعت وكيلة وزارة المالية أسيل المنيفي الى دراسة طلب شركة المشروعات السياحية، هدم واعادة بناء وزيادة نسبة البناء لموقع الجزيرة الخضراء.

وأشارت المنيفي، في خطاب وجهته للبلدية، الى ترخيص استغلال المرافق السياحية المملوكة للدولة المبرم بين وزارة المالية وشركة المشروعات السياحية، وخطاب الشركة بطلب الموافقة على هدم وإعادة بناء وتشغيل موقع الجزيرة الخضراء مع زيادة نسبة البناء بغرض التطوير بما يتناسب مع احتياجات المشروع وفقاً لما يلي: 5% خدمات، 5% نسبة تجارية، 10% خدمات مساندة.

وطلبت المنيفي موافاة الوزارة برأي البلدية بعد دراسة الطلب وفقاً للشروط والأنظمة المتبعة.

صالة الجهراء

من جهة آخرى، وجهت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة