مشجع أردني ترك وظيفته لحضور مباراة الأردن في كأس العالم 2026

المشجع عطا الله النصيرات يترك عمله في مطعم فلافل لمؤازرة "النشامى" في كأس العالم

فضل المواطن الأردني عطا الله النصيرات ترك عمله وخسارته بشكل كامل لقاء أن يتمكن من حضور مباراة المنتخب الوطني الأردني "النشامى" ضمن نهائيات كأس العالم، مؤكدا أن حب الوطن ومؤازرة الفريق يفوقان أي مصلحة مالية أو وظيفية شخصية؛ حيث روى النصيرات كواليس الحوار الذي دار بينه وبين صاحب المطعم الذي كان يعمل فيه بدوام يبلغ 12 ساعة يوميا، والذي انتهى بتسريحه نتيجة إصراره على مغادرة العمل والتوجه إلى المدرجات باكرا لحجز مقعده لمشاهدة أبناء الوطن في المحفل العالمي.

وأوضح النصيرات أنه كان يعمل في مطعم لإعداد الفلافل من الساعة الخامسة صباحا وحتى الخامسة عصرا، وما إن اقترب موعد المباراة التي انتظرها طويلا لرؤية الأردن في كأس العالم، حتى أبلغ صاحب المحل بعدم قدرته على الالتزام بالدوام في ذلك اليوم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 38 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 20 دقيقة
منذ 18 دقيقة
قناة المملكة منذ 21 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 12 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
جو ٢٤ منذ 21 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة