رئيس مياه القناة يكشف تفاصيل التعاون مشترك مع الهيئة المصرية العامة للبترول

أكد اللواء أ.ح مهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الخميس، تعزيز التعاون المشترك مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك في مجالات الصيانة والدعم الفني والدراسات التخصصية، يأتي ذلك بتوجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، بتعزيز التكامل المؤسسي وتبادل الخبرات الفنية بين الجهات الوطنية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتخصصة.

حيث استقبل اللواء أ.ح مهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، وفدًا من الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات الفنية والتخصصية، وتناول اللقاء مناقشة بنود بروتوكول تعاون مشترك يهدف إلى الاستفادة من الخبرات الفنية والإمكانيات المتخصصة التي تمتلكها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة في مجالات أعمال الصيانة والتشغيل والإشراف الفني وإعداد الدراسات التخصصية.

وقال اللواء أحمد رمضان، أن بروتوكول التعاون المشترك سوف يساهم في دعم جهود شركة مصر للبترول، إحدى الشركات التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، في التعامل مع التحديات الفنية ورفع كفاءة التشغيل وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول والإمكانيات المتاحة، حيث أن شركة محافظات القناة تضم " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد".

كما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
بوابة أخبار اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات