رحب وزير خارجية البحرين عبد اللطيف بن راشد الزياني اليوم الخميس بإعلان سلطنة عمان إنشاء ممر آمن لعبور السفن عبر مضيق هرمز.
وأدلى الزياني بهذه التصريحات خلال ترؤسه اجتماعا لمجلس التعاون الخليجي، بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إلى البحرين.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
